شكراً لزيارتك صفحه من نحن للتعرف علينا.

بداية الفكرة :

بدأت فكرة تطبيقنا عندما قرر دكتور كريم رضوان أخصائي العلاج الطبيعي والتغذية العلاجية إنشاء قناة في العظم لتصحيح المفاهيم الغذائية الخاطئة عند الناس ومحاربة التخاريف التي تنشر باسم الطب و استطاع في وقت قصير أن يجمع ما يقارب على مليون مشترك على اليوتيوب بمجموع أكثر من 33 مليون مشاهدة، لذلك قرر إنشاء موقع رسمي تحت اسم ” في العظم ” و تطبيق ” الفت ”  لزيادة مدى الانتشار ولتوصيل رسالته لأعداد أكبر .

تطبيق  الفت هو تطبيق رياضي وطبي متخصص يسعى لتقديم كل المعلومات التي تخص  مجالي الفتنس  والتغذية العلاجية . كما نسعى لتعريفك على طريقة لعب التمارين بالصورة الصحيحة لتجنب الإصابات قدر الإمكان . كما نسعى لتزويدك بأهم المعلومات في مجال التغذية الرياضية

فريق العمل القائمين على التطبيق :

صحة الأشخاص هي مهمه حساسة لا يمكن توكيلها لأياً كان؛ لذلك حرصنا على أن يكون فريقنا مكون من أطباء وأخصائي تغذية علاجية  ، هذا بالإضافة إلى وجود شخصين تم توكيلهم للقيام بالأبحاث الطبية في المراجع الأجنبية المختلفة؛ وذلك لتزويد قراءنا بكل تطور يحدث في مرض ما.

لم يتوقف فريق العمل على ذلك فقط، بل تم توظيف مجموعة من الكاتبين؛ لتوصيل المعلومة بسلاسة اليك كزائر. 

إعلانات الموقع :

تقوم عدد من الشركات أهمها  جوجل ادسنس بتقديم الإعلانات لموقعنا، ونحن نحرص على ان نضع الاعلانات في اماكن لا تشتت تركيز القارئ اثناء تصفحه للتطبيق الخاص بنا.

تطبيق الفيت يهدف الى مساعدتك للوصول للجسم المثالي عن طريق تقديم برامج للتدريب و أنظمة غذائية تناسب مستواك الرياضي و أهدافك الشخصية 

2020 © جميع الحقوق محفوظة – تطبيق “الفت”